تقييم شركة الفوركس اي سي ان ماركتس ecn-markets

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لم اتعامل مع  شركة الفوركس اي سي ان ماركتس , وليس لدي اي خبره معهم
اذا جربت التعامل مع شركة اي سي ان ماركتس بنفسك بحساب حقيقي , من فضلك اترك تعليق وتقييم حقيقي
برجاء تحري الصدق والشفافيه في تقييمك
رابط موقع الشركه www.ecn-markets.com

5٬655 views
الكاتب:
محلل فني وتاجر محترف في بورصة تداول العملات الفوركس

48 تعليق على “تقييم شركة الفوركس اي سي ان ماركتس ecn-markets

  1. السلام عليكم ورحمه الله
    لديكم شركه ecn-markets.com وهي شركه وهميه وغير مرخصه وضحاياها المثير من اخواننا العرب وخاصه الخليج العربي علما باني تعاملت معهم لفترهً طويله تقدر بسنه وكم شهر ولن استطه تلك الفتره السحب ومشكلتي ان لدي صفقات مربحه قد تصل لـ نصف مليون ريال حيث انه تم عمل امر ( بيع )عندماً كان سعر الذهب 1300 و 1293 و 1290 لأكثر من عقد (لواحد لوت) وهي 7 صفقات والسوق الان بين 1170 و 1180 واليورو دولار والسويس الفرنسي اي هناك ارباح كبيره لكنهم لا يريدون ان يفعلو فتح الصفقات وعندما قمت بايداع مبلغ بسيط يقدر بـ 1500 دولار بعد مكالمتهم وردهم لاتصالي للمره قد تصل للمليون مكالمه وقمت بايداع المبلغ المذكور وفجاه بدات الاعذار والهروب من المكالمات والتحجج وعدم الاكتراث والنطنيش بشكل عام عبر الواتس والايميل وهذا هو حالهم دائما وانهم لا يستطيعون ارجاع المبالغ ولا عمليه السحب ولا الارباح ولا اي شي. نعم انها سرقه ،، وحاولت بكل الطرق من ايداع او اتفقاق لكن لا جدوى وحاولت مكالمه ومراسله المسؤلين المشرفين والاداره ولي اكثر من سنه احاول معهم بفتهحا وسحب الأرباح وهذا مالدي وجدير بالذكر ان سمعتهم عبر المنتديات والصحف سيئه وليس لديهم ترخيص ولكم ان تتاكدو ودمتم سالمين ..، —

    • صافي المطيري

      اخي تواصل معي ان كانك توصلت لحل معي نفس مشكلتك

      • عزام الجهني

        والله الان نصبو علي والله والله حراميه صدقوني حولت حوالي 30 الف ريال وتمت النصبه واعطوني بلوك ع الواتس ولا استطيع التواصل معهم

        افيدوني ابغى اخذ حقي بس صار عندي في المحفضه 114 الف ريال وسحبوها انهم يحولوها ولا شفت شيء

    • السلام عليكم صباح الخير انا اقول موضوعي انا تدخلت عالم التدول عن طريق شركة ecn ماركت المهم الي صار اني خسرت بس ماصرت ارد علي اتصالتهم وفجاء رديت علي اتصالهم الا قالولي ترى ربحت مبلع 20الف لكن عليك تدفع العموله 1200وصورلي السند اللي المبلغ باسمي ورقم الحساب حق الشركه والين الحين مدري مهم صادقين ولا مدري

  2. شركة نصابة… تعاملت معاهم من شهر ٥ – ٢٠١٥ والى الآن ماقدرت اسحب ولا شي من الأرباح المقدره بـ مليون ريال سعودي

    الشركة لما شافتني اربح والمحفظة بدت تكبر والأرباح تتضاعف – ماصاروا يردوا على الواتساب او الايميلات او المكالمات

    نصيحة لاحد يقرب من هذي الشركة النصابة… واذا حد عنده حل يلحقنا به

  3. بالفعل كثير من شركات التدواول عبر الانترنت نصابين انا احكي عن تجربه لي تعاملت مع شركه تسمه الجو كابيتال وفي البدايه كانت هناك مصداقبه وتواصل من قبل مدير الحسابات باستمرار ووصلت ارباح المحفظه الي ٧١ الف دولار ومعظم الصفقات كانت رابحه وكمت استخدم برنامج ميتا تريد ٤ اراقب من خلاله عمليات التدواول وعندما طابت منهم تحويل الارباح الي حسابي البنكي تفاجئت بان البنك رفض التحويل بحجة ان العموله للوسيط لم تدفع وما زالت الشركه تماطل في تحويل المبلغ واحذر كل شخص يحاول التعامل منهم معهم /اخوكم سيف النبهاني /سلطنة عمان

  4. شركه (اي سي ان ماركيتس ) انا برئيي الشخصي انهم استدرجوني الين ماوثقت فيهم واشتغلت معاهم ودخلت ارباح لاكن لمن طلبت يحولولي جزء من الارباح دخلني واحد من العاملين بالشركه بصفقه خسرني فيها كل شي ولمن كلمتو قالولي انها حركه غير متوقعه بالسوق مع اني ليا قريب ثلاثه شهور ماخسرت بس عشان طلبت يحولو فلوسي الي هوا جزء من الارباح كمان مو كلها فانتبهو ياجماعه اختبرو الشركه الي تتعاملو معاها ولا تحطو الي وراكم والي قدامكم مبلغ بسيط وادرسهم مزبوط ازا كويسين كمل الحمد الله انا كنت نبيهه وسويت نفس الشي ماحطيت كل شي عشان اشوف في البدايه هما كيف فانتبهو ياجماعه ونصيحتي للكل لااحد يدخل بشركه مو عارف مقرها الرئيسي وكمان ماعندو قدره يوصلهم لو سارلو شي انا من تجربتي الشخصيه ماعاد حااحط فلوسي بدون عقد وشي محسوس وملموس عشان لو سار شي اقدر اخد حقي ومدام مقرها برا بلدي ماادخلها من اساسو لانو صعب اوصلهم

  5. شركه نصب وحرميه أخدو فلوسى وخسرون والحين يقول فى تأمين على الفلوس بس لزم تكمل 5000 دولار على شين يرجع الفلوس إلا خسرت اتدولات على صفقه وكان فيه ربح وعملت إغلاق لقيت خسر 140 دولار ولقيت صفقه غير إلا كنت بتدولا عليه لو حاد عندو معلومات لسترجع فلوس يتوصل معى

    • عزام الجهني

      ياحبيبي هما يقدروا يدخلولك في صفقات ويخسروك او يكسبوك هما يتحكموا بالمؤشرات .

  6. والله ان ما سأكتبه حقيقة

    نصيحة لوجه الله 
    انا تعاملت مع اكثر من شركة وللأسف وقعت في شراك نصبشركتين نصابة 100%
    الأولى / شركة اسمها ecn markets
    وهذه بعض اسماء الدجالين فيها
    نارمين – مرام بسيوني – ابراهيم
    يدعون انهم مدراء حسابات
    المهم:
    دخلت معهم 3000$ 
    واستلموني ادعم .. زود .. رقي حسابك وبالفعل زودت ودعمت مبلغ كبير حتى وصل مع ارباحهم الوهمية لأكثر من 125.000$
    واخيرا ضيعواها علي بلمح البصر بصفقات خاسرة.
    طبعا هم من كان يديرها … الله يجمعهم بحطب جهنم.
    والان المحفظة مقفلة 
    وحسبي الله ونعم الوكيل

    ********

    الثانية / شركة حرامية باحتراف اسمها MarketsDL
    عندهم موظف عليه لعنة الله اسمه فوزي الخطيب و اخر اسمه عادل الحج كلهم حرررامية.
    يعطونك ترخيص لشركة شبيهه باسمهم وعندما سألتهم قالوا هذا الاسم المختصر.
    ومشيت علي … والحمد لله
    حولت لهم 5000 وربحوني 35%
    وعندما طلبت السحب والله ما صاروا يردوا على الايميلات ولا حتى التلفونات وحظروني في الوتساب.
    ووالله ما حولوا لي اي ريال.
    ولكن استاهل … 

    حبيت انقل لكم تجربتي حتى لاتقعون مثلي

    • اشتركت معاهم امس وكلموني اليوم وقالو لي احول مبلغ استثماري مو مجازف وقدره 1200واحوله للمحفظه حقتي وتصير ارباح كل شهر ولمن سألته من وين الشركه قال انا حاليا اكلمك م شركه ب البحرين وبينهم شراكه كيف ماني عارفه يمكن نصاب ورسل البرنامج اللي اسوي المحفظه فيه اسمهmetatrader4 اللي عنده خلفيه يجي بسرعه وينصحني استثمر ولا انسحب يمكن ياخذو فلوسي

  7. هادي شركه حرميه و نصابين بس طلبت ارباحي ماعطون و دخلوني بسفقه خسرانه و احد اسمو دكتور سيف دين زيدان و حده هيا حسبي الله و نعم الوكيل از حدا بعرف كيف ارجع فلوسي تواصلو معي

  8. عزائي لكل من وثق بهؤلاء المجرمين وكنت في غاية الدهشة وانا اري الحساب المفتوح بواسطة اخي الاصغر علي هاتفه ولا توجد اية تفاصيل عن السحب والايداع ولكن يتم التواصل معهم عن طريق الواتس وهم مقاسمينها علشان كل واحد يبين انه غرضه مصلحتك ويبقي عندهم اكتر من كارت لما يتحرق كارت منهم قادر ربك يحرقهم في نار جهنم بظلمهم وسرقتهم ويسلط عليهم شياطين الانس والجن
    قام اخي بايداع ما قيمته 25000$ والرصيد الحالي 52000$ ولكن ما فيش ريال اخده منهم وطبعا باقي المسرحية معروفة حسبي الله ونعم الوكيل
    هل بلاغنا لمباحث جرائم الانترنت مقبول اللي عنده معرفة يفيدنا

  9. انا دخلت مع شركة ECNMARKETS ف مبلغ وقدره 2000 ريل سعودي ولحين صار 3500 وم اقدر اسحب سوت طلب سحب بس الطلب معلق والأشخاص يلي تعملي معهم هم امين وحسين وإبراهيم الله ينتقم منهم وكانو يحولون فين عشان أودع 10000 ريل بس انا خفت

  10. نصابيييييييين

  11. الله لايوفقهم انا اودعت ١٨الف وكانو يحلفون بالله كذب وانا من شدة حلفانهم صدقتهم وانتصب علي صارو مايدخلو الواتس ولا اعرف اي تواصل معهم طبعا اسماء النصابين دكتور فهمي وشادي وايات
    حسبي الله ونعم الوكيل

  12. اشتركت معاهم امس وكلموني اليوم وقالو لي احول مبلغ استثماري مو مجازف وقدره 1200واحوله للمحفظه حقتي وتصير ارباح كل شهر ولمن سألته من وين الشركه قال انا حاليا اكلمك م شركه ب البحرين وبينهم شراكه كيف ماني عارفه يمكن نصاب ورسل البرنامج اللي اسوي المحفظه فيه اسمهmetatrader4 اللي عنده خلفيه يجي بسرعه وينصحني استثمر ولا انسحب يمكن ياخذو فلوسي

  13. نصيحه لوجه الله لحد يشترك شركة نصب واحتيال لا عندهم ضمير ولاذمة كلهم يحلفون بالله ولا يعرفون حتى معنى الحلف بالله ولا حتى لديهم خوف من الله اودعت 53000 الف ريال ومتسلفها والله سلف ولكن للأسف لعد صارو يتصلو او يتواصلو بأي شكل نهائياً لا واتس ولا موبايل كان مدير محفظتي د محمد العلي اللي ف الأصل بعد ماتحريت عنه من بريطانيا ايمه نبيل او احمد نبيل العلي وهو اسرائيلي يدعي انه مدير ف محفظة …….الخ لكن حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فيه

    • طيب يا اخ ريان بعد ما تحريت عن المدعو محمد العلي
      وعرفت انه إسرائيلي ماقدرت تمسكه وتطلع حقك من عيونه
      ولا اش الموضوع

    • يا اخ ريان شعبي
      انا كلمني الدكتور محمد العلي شخصيا وقلي انه انت اللي عملت صفقات لوحدك وخسرت لعدم وجود خبرة كافية لديك صحيح الكلام ذا واللا اااااا

    • اخي ريان اسلام عليكم ابيك تساعدني بسحب فلوسي من هاي الشركه باي طريقه مدير حسابي كان اسمه الدكتور محمدالعلي وكان يتواصل معي عبرالواتسب وكلامو مسجل معي وعندي اثبات اذا تقدر تساعدني

  14. وكلامي دا قبل شهر

  15. وإلى الان ماقدرت اوصل لهم لكن بإذن الله ربي قادر عليهم اتمنى اللي يقدر بساعدني بتواصل

  16. محمد العبدالله

    المفروض عدم الوثوق بتلك الشركات الوهمية اذا رغبة بالتدوال بشركات موثوقة عليك بالشركات التي لديها تراخيص من حكومة دولة الأمارات لحفظ حقوقك ولا تشترك معهم بالمراسلة لازم تحظر شخصياً للأمارات وتطلب منهم التراخيص ثم بنفسك تتأكد من حكومة الأمارات

    هذي الطريقة الصحيحة اما بالمراسلة خطاء وتكون عرضة للنصب والأحتيال

  17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل فيه احد يستطيع يسترجع الاموال من الشركه النصابه

    • سالم القحطاني

      نصابييييييييييييييييييييييين نصابيييييييييييييييييين نصابيييييييييييييييييييييييييين
      ا
      نصبو علي والله شاهد ب 100 الف دولار …وصلت المحفظة لين 425000 دولار ومن وقتها ابتدو بكلامهم يتراجعون مع العلم اني عوضت جزئ كبير بشركة ثانية . نصيحة ما حد يشتغل مع اي سي ان …اخوكم سالم القحطاني

    • بإذن الله إذا فلوسك حلال راح ترجع عاجلا أم آجلا الصبر والاحتساب مع الدعاء وربنا يفرج على الجميع

  18. سالم القحطاني

    نصابييييييييييييييييييييييين نصابيييييييييييييييييين نصابيييييييييييييييييييييييييين
    ا
    نصبو علي والله شاهد ب 100 الف دولار …وصلت المحفظة لين 425000 دولار ومن وقتها ابتدو بكلامهم يتراجعون مع العلم اني عوضت جزئ كبير بشركة ثانية . نصيحة ما حد يشتغل مع اي سي ان …اخوكم سالم القحطاني

  19. عبدالله ابراهبم ( ابو ابراهيم )

    الاخوان الكرام
    السلام عليكم
    ارجو ممن استطاع التوصل الى كيفية استرجاع على الاقل راس المال من هذه الشركة ecn-marketالنصابة ان يكتب لنا هنا – ومن لدية الخبرة في كبفبة رفع قضية عليهم والمتمثلة ب (الاحتيال والنصب ) يفيدنا ولامانع بان نتفق جميعا وخاصة المتضررين بدفع تكاليف المحامي حسب نسبة راس المال

    بأنتظار ردودكم
    تحياتي للجميع

  20. ياحبيبي يا ابو ابراهيم
    خلينا اول نعرف عنوان هذه الشركة أن كانت وهميه أو حقيقيه وبعدها عاد لوانها في المريخ نطلعلها ونطلع فلوسنا من عيونهم

  21. يا ليت تساعدوني باسترجاع اموالي

  22. الكارثه عمتنا كلانا

  23. ابو عبدالرحمن

    اخواني السعوديين وغير السعوديين اي احد تعرض لعملية نصب من قبل موقع تجاري او شركة فوركس يقدر يتوجه لادارة المباحث العامة قسم الجرائم الالكترونية شعبة النصب والاحتيال ويجيب معاه كل شي ممكن يتحصل عليه من ادلة تثبت حقك وسيب الباقي عليهم وانا شخصيا كذا راح اسوي وتذكرو كل ما كثر عدد الشكاوي كان افضل كل واحد يقدم شكواه في المدينته تبعوا والله المستعان

    • الاخ الفاضل ابو عبد الرحمن ،،،،تحية طيبة
      اخي الكريم هل انت متاكد انه يوجد قسم الجرائم الالترونية ؟ اظن عندنا بالكويت غير مفعلة هذه الخدمة , ياريت من بعد اذنك اذا جربتها ان توافيني بكيفية الطريقة
      مع الشكر الجزيل

  24. نعم اوايد كلام الاخوة جميعا هذه شركة احترافية بالنصب والسرقة والاغلب انهم يهود وباسماء عربية مزورة والموقع اظن بقبرص , انا وقعت بفخهم بمبلغ 15000$
    الحذار الحذار منهم قاتلهم الله انى يؤفكون

  25. علي الكويتي

    من سنه وانا ابحث فين اشتكي واكتب.
    اتصبت في 8000 $ مع مدير محفظه بأسم بلال ياسين..معي رقمه الواتس والمكتب
    ساعدوني

  26. شركة نصابه موفعها في اسرائيل والقائمين على الشركه يهود وعرب من الداخل
    سرقو مني 25 الف دولار.
    انا من الأردن وما زلت مستمر بالشكوه القضائيه وارجو عدم التعامل معهم لا ابراهيم ولا شادي ولا يزن حمدان وبلال.كلهم نصابين لعنة الله عليهم وحسبي الله فيهم

  27. شركة ecn markets & شركة ubinary نصابين وبياخذوا الفلوس وبعد كدة ما يتصلوا وما تعرف توصل لفلوسك احذروا منهم يا جماعة انا كلمني واحد اسمه عادل وفي محمد منصور وفي آيات وفي يارة منصور وجلال الخطيب ونزار وكلهم عندي ارقام تليفوناتهم وبعد فترة تليفونهم يتسكر لفترة وبعدين يرجعوا يفتحوه ويعطوه لشخصية تانية عشان ما تعرف توصل ليهم حسبي الله ونعم الوكيل

  28. Tadawulinvestment شركة نصابة تنطبف عليها كل مواصفات النصب احذروها

  29. يا اخواني ويا اخواتي انا ضحية مثلكم مع هؤلاء الشياطين ومع هذه الشركةECN Markets وخساراتي 16000$ بس ليش نبقى ساكتين , اكيد في طرق للحصول علو حقوقنا او على الاقل نسترجع راس المال .
    ارجو منكم جميعا متكرمين ان نتفق وان نسعى مع اهل الاختصاص واهل الخبرة بالبحث عن افضل الطرق ولو وضعنا محامي دولي بدعوة قضائية عامة حتى لو اخذ 40%من حقنا , يكون المكسب معنا ولكن يجب ان نتفق والمثل العام يقول …لا يضيع حق وراه مطالب ….وكل واحد منا من الضحايا يتتبع الطرق المثلى ويبلغ الاخرين .
    عوضكم الله خيرا مما اخذ منكم. وهم عليهم سحائب غضب الله وهذه الاموال تتاجج فيهم نيران الدنيا والاخرة .

  30. انا استثمرت مع دكتور عادل البقاق ف شركة ecn-markets اللي يقول أنه مقرها في لندن.
    واحد اسمه محمد العلي ف أمريكا وأخذوا جميع أموالي والحين مقدم شكوى ضدهم عندي بياناتهم وارقامهم للواتس آب والاتصال…..
    إذا حد عنده خبره يفيدني
    تقدر ترجع اموالك أو لا؟

  31. حسبنا الله ونعم الوكيل

    للجميع اذا كنتم من السعودية وكانت طريقة الإيداع لحساب
    ماسة الشموخ باختصار لها دور كبير في النصب

    ولايضحكون عليكم قال دكتور الا الحرامي

  32. حسين القحطاني

    السلام عليكم ورحمة الله
    مساء الخير على الجميع . انا واحد من ضحايا ean markt ونصبو علي في مائه الف ريال سعودي
    وكل من تعرض لعميله نصب واحتيال يتصل على رقم في لندن يتبعون للبوليس البريطاني واسمه *اكشن فرود*
    جميع الارقام موجوده في الموقع على قوقل والله يعوض على الجميع

  33. نعم هذ صحيح انا تم النصب على من سنة ونص من هذ الشركة واتصال عليه واحد امس يقولي ان لي ارباح مجمدة وهم يحاولون يتصلو في والله من الكذب وقلت والمطلوب قال ارباحك تجمعت وصارت 600 الف ونبغاء نحولها لك قلت طيب من مسككم قال تم تجميد المحفظة ولازم نفعلها عشان نقدر نحولها لك احولهم 6000 عشان تتفعل قلت خذ من الستميئة الف وفعلها قال مايصير وحاول بكل مااعطي من قوة وانا رفضة وقال بعطيك رقم عميل عندكم في السعودية تتاكد منه بس هو رافض تتصل عليه بس راسلة وتس اب واعطاني رقم حساب الاهلي يقول باسم موؤسسة ابراج الرياض قلت خلاص اعطني رقمهم عشان اعطيهم كاش واخذ سند يثبت كل الكلام قال لا مااقدر لازم حواله ومن الاعيبهم ارجو الانتبهاه والله يعوضني في الي لقطوه من اول ماكفاهم رجعو مره ثانيه حسبي الله عليهم

    • انتبهو صار لهم ارقام سعودية يتصلون منها مدعين انهم في السعودية وهذ واحد من الارقام من شركة انفجن ‭057 641 3515‬

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.